أخر الاخبار

تصريحات الخطيب : الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط التي تمتلك 4 مقارت غير فرع الأقصر

 

تصريحات الخطيب : الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط التي تمتلك 4 مقارت غير فرع الأقصر


تصريحات الخطيب : الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط التي تمتلك 4 مقارت غير فرع الأقصر. 


قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، إن النادي بالتوازي مع تحقيق مختلف النجاحات على جميع المستويات ، يعمل جاهدًا للحفاظ على ثوابته وقيمه ومبادئه ونقلها إلى أجيال المستقبل ، مبينا أن جماهير الأهلي تعتبر الشريك الدائم للنجاحات منذ تأسيس النادي عام 1907 ، وهو الذي يضمن النجاح لجميع الرعاة والشركاء.

تصريحات الخطيب

وأوضح الخطيب في تصريحات على هامش المؤتمر إعلان أحد الرعاة الجدد للنادي الأهلي أن الرهان يكون دائما على وعي جماهير الأهلي ودعمهم لجميع فرق النادي ورعاته الذي يمثله. المحرك الرئيسي لنظام النجاح.

حرص رئيس النادي الأهلي على شكر جميع قيادات الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعم المؤسسات الناجحة ، لافتاً إلى ضرورة مواصلة بذل المزيد من الجهود للمحافظة. - حضور الأهلي في الريادة.

وفي سياق متصل ، أكد الخطيب أن الأهلي يتطلع دائمًا إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة ، وهو ما ينعكس في رعاية الراعي الجديد للنادي ، والذي يعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مصر والعالم على مستوى العالم. في مجال الطاقة والبترول ، لافتا إلى أن النادي يتطلع إلى شراكة ناجحة تعود بالفائدة على كل الأطراف. .

وأوضح رئيس النادي الأهلي أن عقود الرعاية والشراكات مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة لمجلس الإدارة ، في ضوء الالتزامات المالية للنادي وحجم إنفاقه ، حيث أن النادي الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط التي تمتلك 4 مقار غير فرع الأقصر ، بالإضافة إلى إنفاق 19 لعبة رياضية من أعمار البراعم والناشئين والشباب حتى مستوى الدرجة الأولى رجال ونساء ، بناءً على الدور المجتمعي للأهلي في دعم المنتخبات المختلفة وتزويدها بالمواهب التي تحتاجها لرفع اسم مصر في المحافل المختلفة.


تعليقات

اعلانات المقالات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-