أخر الاخبار

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 برقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 برقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023.. تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه العبارة، حيث تفكر أولياء الأمور والطلبة على البحث عن النتيجة للصف السادس الابتدائي 2023، وذلك بعد أن انهيت امتحانات الفصل الدراسي الأول ونفرد في القاهره الآن كالعادة بنشر جميع التفاصيل 
 


أن نقدم لكم نشر النتيجة بشكل رسمي، وأيضاً نشر الملفات لبيانات درجات الطلاب بالاسم ورقم الجلوس فور توفرها، ولذا فكل ما عليك أن تتابع موقعنا، وروابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

• نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 جميع المحافظات الاستعلام عنها الان.

بعد دخولك فورا لبوابة التعليم الأساسي، ستظهر لك رسالة أن يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ، وذلك من خلال الرقم  09000100 أو من خلال  المحمول التالي 5757، وسيتم إرسال النتيجة لك فورا بعد صدورها .

روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي.

 الآن بيتم عملية التصحيح للنتيجة وخلال الساعات القادمة سيكون متوفر على الروابط الرسمية ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ، وأيضاً من خلال إدخال الرقم القومي والصف الدراسي ، لتظهر نتيجة الطالب، وللاستعلام عن النتيجة كل ما عليك أن تتبع الخطوات الاتيه.

1- الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي.
2- اختيار المرحلة التعليمية.
3- اختيار الفصل الدراسي الأول للعام 2023.
4- ادخل بيانات الطالب صحيحة ( رقم الجلوس الطالب)
5- اضغط على استعلام، وسيتم تحميل جميع بيانات الطالب بالدرجات .

ولكن ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في بعض  المحافظات، وسيتم إرسال النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص تبع كل محافظة، أو يمكن للطالب الذهاب إلى المدرسة للاستعلام عن نتيجة الترم الأول وتفاصيل الدرجات والمجموع.


لكن المتوقع أن تظهر نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة ،الأسبوع المقبل، حيث أعلنت وزاره التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة النهائية، سوف يتم اصدراها  بيان بكافة المعلومات التوضيحية الخاصة بالنتيجة، ونسب النجاح على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحافظة.

تعليقات

اعلانات المقالات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-