أخر الاخبار

أمطار وثلوج على تلك المناطق.. تحذير من الأرصاد بسبب طقس الـ6 أيام المقبله

أمطار وثلوج على تلك المناطق.. تحذير من الأرصاد بسبب طقس الـ6 أيام المقبله 

 اليوم كشفت هيئة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الـ6 المقبله في بيان جديد صدر عنها، هو أن تبدأ تلك التوقعات من ساعات اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 1 فبراير من العام 2023 وأن تستمر إلى يوم الاثنين الموافق لتاريخ 6 فبراير 2023 وحذرت من تكون امطار على بعض المناطق.


حالة الطقس خلال الأيام القادمه

 وقد قالت الهيئة وفق توقعات الخبراء من المتوقع أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، طقس بارد خلال هذه ساعات الصباح الباكر، على أن يكون مائل للبرودة في ساعات النهار، بينما تشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد، طقس مائل للدفء، أما في ساعات الليل، فسوف تشهد مناطق شمال البلاد مع القاهرة الكبرى طقس بارد، وشديد البرودة في مناطق الجنوب.

 الظواهر الجوية المتوقعة خلال الساعات المقبلة 

وحذرت الهيئة من الظواهر الجوية المتوقعة خلال الساعات القادمة، والتي تكون ما بين أمطار مختلفة الشدة ورياح، على المناطق طوال الأيام المقبلة.

الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023

أمطار متوسطة: تصل إلى أمطار غزيرة ورعدية، في مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات مختلفة من اليوم بنسبة حدوث تصل إلى 60 ٪، وسوف تكون مصحوبة بحبات برد على مناطق البحيرة_ الإسكندرية _ كفر الشيخ _ دمياط _ بورسعيد _الجيزه.

أمطار خفيفة: تصل إلى متوسطة بنسبة حدوث تصل إلى 40 ٪ ،في مناطق جنوب الوجه البحري والقناة ووسط سيناء، على فترات مختلفه من اليوم، ومن المتوقع أن تصل إلى مناطق القاهرة الكبرى بنسبة تصل إلى 30٪ .

نشاط للرياح: على فترات مختلفه في اليوم، من مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، ولقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد وشمال سيناء وشمال البحر الأحمر، ويزيد ذلك قد تكون شديد الإحساس بالبرودة.
اضطراب الملاحة البحرية: وتصل ارتفاع الموج من 3 إلى 4.5 ، وتتراوح سرعة الرياح 60 إلى 70 كم/س.


 الخميس الموافق 2 فبراير 2023

أمطار خفيفة: تصل إلى أمطار متوسطة، ف مناطق علي السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري،  على فترات مختلفة من اليوم بنسبة حدوث تصل إلى 30 ٪ .

نشاط للرياح: تصل علي مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، على فترات مختلفه من اليوم.

 الجمعة الموافق 3 فبراير 2023

 المتوقع حدوث شبورة مائية في مناطق علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوما السبت 4 فبراير والأحد 5 فبراير

أمطار متوسطة: تصل إلي مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، على فترات مختلفة من اليوم.

أمطار خفيفة: من المتوقع أن تصل إلى متوسطة على مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، على فترات مختلفة من اليوم بنسبة حدوث تصل إلى 40 ٪ .

نشاط للرياح: في مناطق علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، من شأنه يزيد من الحرارة. 

الأحد الموافق 6 فبراير 2023

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات مختلفة.

نشاط للرياح على فترات مختلفه بمناطق السواحل الشمالية.
درجات الحرارة المتوقعة.
تعليقات

اعلانات المقالات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-