أخر الاخبار

أشهر مسلسلات رمضان 2023 .. الكتيبة 101 وسره باتع وستهم..

 

أشهر مسلسلات رمضان 2023 .. الكتيبة 101 وسره باتع وستهم..

أشهر مسلسلات رمضان 2023 .. الكتيبة 101 وسره باتع وستهم.. 

يبحث الكثير من المتابعين عن مسلسلات رمضان 2023 وأهمها والقنوات التي تبثها. تستعرض بوابة "مصر 2030" أهم وأبرز المسلسلات التي شهدها المشهد الفني ، ومواعيد المسلسلات والقنوات التي تعرض فيها.


مسلسل سره باتع


يعتبر مسلسل "سيرا باتيا" من أشهر المسلسلات ، وينتظره الكثيرون هذا العام ، والسبب في قصته الرائعة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس. يتناول المسلسل رحلة الكشف عن سر السلطان حامد ، بالإضافة إلى أن العمل يتم في مرتين ، إحداهما زمن الحملة الفرنسية ، وهي حقبة وزمان لم يتم استكشافهما في مصر. دراما. الكثير ، والسبب الثاني هو نجومها وأبطالها ، حيث يضم العمل أكثر من ستين نجمًا ، وهو من إخراج خالد يوسف.

مسلسل الكتيبة 101


يبحث العديد من المشاهدين حاليا عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 ، ومن المقرر عرضها غدا الخميس 23 مارس ، أول أيام شهر رمضان المبارك 2023.


مسلسل ستهم

الأغنية الترويجية للمسلسل ، Setham ، جعلت المسلسل مشهورًا ، حيث ينتظر الكثير من المتابعين المسلسل لمعرفة المزيد عن أحداثه ، وهو من بطولة الفنانة روجينا وعدد من الفنانين.


مسلسلات رمضان


خلال شهر رمضان 2023 ، سيتم عرض العديد من المسلسلات ، من بينها مسلسل “راشد” بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور ، ومسلسل “درب نار” بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز. مسلسل الكبير أوي ومسلسل رمضان كريم 2. ومسلسل "تغيير جو" بطولة الفنانة منة شلبي


تعليقات

اعلانات المقالات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-